حديث ليونيل ميسي لزملائه بين شوطي مباراة برشلونة وبلد الوليد




 قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحديث مع زملائه لتحفيزهم على تحقيق الفوز في خلال فترة الإستراحة بين الشوطين في مواجهة برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني.

خطف فريق برشلونة الإسبانى بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فوزًا قاتلًا من ضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل عبر لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 90، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسبانيالدرجة الأولي لكرة القدم بالموسم الجارى 2020-2021، ليحصد بذلك ثلاث نقاط مهمة تقربه أكثر في الصراع على لقب الليجا.


وكان ليونيل ميسي، كما هو الحال دائمًا، أحد أبطال برشلونة في المباراة أمام بلد الوليد، على الرغم من أنه لم يكن هو صاحب الهدف الوحيد في اللقاء والذي جلب الانتصار حيث كان بتوقيع زميله عثمان ديمبلي.


وكون ميسي قائد فريق برشلونة، قام بإلقاء حديث حماسي لزملائه في نفق غرفة خلع الملابس أثناء الأستراحة بين الشوطين عند استعداد اللاعبين للدخول إلى أرض الملعب لبدأ الشوط الثاني في المباراة.


وتمكنت كاميرات شبكة «موفيستار» الإسبانية من إلتقاط حديث ميسي لزملائه بين الشوطين، قائلًا: «هيا، هيا، يجب علينا أن نواصل الضغط أكثر، ودون أن نشعر بالجنون ولكن علينا أن نضع مزيد من السرعة».


وحذر الأرجنتيني صاحب الست كرات ذهبية زملائه، قائلًا: «إذا لم نفعل ذلك، فسوف يصبح الأمر معقدًا بالنسبة لنا (في الصراع على لقب الليجا)، فلنذهب من أجل تحقيق ذلك الهدف، علينا أن نخرج من هذا على أي حال، ونحتاج إلى هدف واحد فقط، هيا، مجرد هدف واحد».

كان ميسي، البالغ من العمر 33 عامًا، يدور حول نفسه بلا توقف، وهي لفتة تشير إلى التوتر الذي كان يعاني منه النجم الأرجنتيني في ذلك الوقت، بينما كان يستمع إليه كل من سيرجيو بوسكيتس، كليمنت لينجليه، سيرجينو ديست ومينجويزا وأعضاء آخرون في الفريق، بالإضافة إلى أن المدرب الهولندي رونالد كومان كان متواجدًا في هذا الحدث.


جدير بالذكر أن الصراع على لقب الليجا أصبح مشتعلًا للغاية وصولًا إلى الجولة التاسعة والعشرين مع سقوط أتلتيكو مدريد بهدف أمام إشبيلية، بينما فاز ريال مدريد أمام إيبار بهدفين دون مقابل، وانتصر برشلونة أمام بلد الوليد.


وأصبح ترتيب جدول الليجا الإسبانية الأن بتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني برشلونة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة.